مرات مشاهدة الصفحة في الشهر الماضي

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 29 أغسطس 2010

حملة أم وسام للإجابة على 100 سؤال




هذه حملة الهدف منها تشجيع الناس على ممارسة التصوير و الدخول لعالمة الممتع.
بعض المصورين مترددين و البعض الأخر لا يعرف من أين يبدأ و أود مساعدتهم لكسر الحاجز و البدء بالطريقة الصحيحة عن طريق الإجابة عن بعض اسئلتهم المحيرة. و إذا أتبع الشخص الرسم المطروح يمكنه إنجاز بعض النجاح. و أتمنى ان يشارك فيها بعض الناس!
سواء مبتدئين أو محترفين لإنجاح الحملة!
هذا رسم توضيحي يحتاجه كل مصور مبتدى ليحسن من تصويره. الرجاء البدء من السهم الأخضر و في حالة لم تجد من يساعدك في التقدم الرجاء الإنتقال إلى السهم الأزرق و إتباع الخطوات!
بطريقة مبسطه أشتري كاميرا و أبدأ التصوير إذا عنك سؤال أرسلة لي و سيصلك الرد سريعا و إذا إلتقط صورة و أردت تحليل لها أرسلها و سيصل لك التحليل و هكذا !
الرجاء مراسلتي للإستفسار و شكرا

هناك 6 تعليقات:

  1. معليش بس مين انتي و ايش مؤهلاتك عشان تنتقدي صور الناس؟

    ردحذف
  2. أفكر بشراء عدسة ميكرو 100mm و لكن أش مميزاتها بالغضافة لتكبير الصورة؟ وليد

    ردحذف
  3. تم الإجابة على سؤالك و شكرا للمشاركة.

    ردحذف
  4. للرد على التعليق, معليش بس مين انتي و ايش مؤهلاتك عشان تنتقدي صور الناس؟
    أنا مواطنه أهدف لمساعدة الغير و انا أرى أنك أخذت النقد بحساسية و تركت موضوع التحليل, أجابة على الاسئلة و غيرها من مواضيع الحملة. أنا اعتقد الموضوع لا يحتاج للتضخيم لم أجبرك على ارسال صورك و أيضا الحملة شاملة غيري من المصورين و هنا عند أستلام الصورة أضعها و أعلق عليها و أترك المساحة لك و لغيرك من المصورين أبدأ الرد عليها للتعاون. أتمنى مشاركتك معنا أخي العزيز و أذا أنت مصور محترف شاركنا أراءك و شكرا

    ردحذف
  5. بدأت بتصفح مدونتك اليوم والحقيقة انني لم استطع التوقف..جهد جميل تشكرين عليه واحيي فيك حبك لمساعدة الناس الذي يلاحظه كل من يقرأ المدونة.ولا ادل على ذلك من هذا الموضوع الذي لا اتوقع ان يعود عليك باي فائدة سوى مساعدة الناس. استمري يا ام وسام وتذكري ان الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة

    ردحذف
  6. شكرا أخي/أختي العزيزة,
    كلامك أعطاني دفعه للأمام و سأحاول طرح مزيدا من الدروس في الأيام القادمة و أتمنى أن تشاركينا و نستفيد من خبراتك و بالتوفيق لك أيضا!

    ردحذف

شاركونا رأيكم...أم وسام