مرات مشاهدة الصفحة في الشهر الماضي

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 29 أبريل 2011

سؤال و جواب


السلام عليكم ورحمة الله
الرائعة ام وسام حقيقي مدونتك جدا رائعة و برفشنال
و حبيت اسألك تنصحيني بأي طابعة لاستديو تكون اقتصادية في الحبر و متينة و متوفرة لوازمها
و كمان من حيث السعر تكون أقل تكلفة .. ارججو التكرم بالرد و لك الشكر
SAMAH TAHA

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
و عليكم السلاو و رحمة الله و بركاته,
شكرا لك على المديح و لكنني مقصرة و أعتقد هذا بسبب إنشغالي الدائم.
بالنسبة للطابعات يعتمد لو إنك بالشرقية سيكون الحل الأمثل لك إبسون Epson  عند أحمد عبد الواحد, يوفر الأحبار و الأوراق و الفلاتر و أيضا الصيانة. 
Epson Pro 4880 من الطابعات اللتي يطلق عليها ميديا بسبب جودتها و أمكانية طباعة صور كبيرة تصل عرضها ل 16 إنش. تستخدم فيها إما الرول أو الأوراق الكبيرة مثل A4 ,A3. تكلفتها تتراوح مابين 11 ألف ريال بدون برنامج و 15 ألف ريال بالبرنامج. أنا أخذت لي واحدة بالبرنامج و لكن للأمانه ما أستفدت منه حاجه و كنت أعتبرها مضيعه للفلوس. 
عند أيضا إبسون Epson Stylus Pro 3880  و مثل السابق و لكن هي محدودة حيث لا يمكنك إستخدام الرول فيها , فقط الأوراق الكبيرة عرض 16 أنش. سعرها في حدود ال 7000 - 8000 ريال. 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في حالة لديك فلوس أنصح بطابعة Epson Pro 4880 من واقع تجربة و هي توفر كثير من ناحية تطبع و تقص بشكل تلقائي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
و إذا أردت طابعة أقل سهر و جودة مرضية . ما لك إلا Epson Stylus Photo R1900 Ink Jet  ممتازة و سعرها حوالي 1200 ريال .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طابعات HP ممتازة أيضا و لكن أحسها بعد فترة تبدأ تدور على أي عذر من شان تخرب أو تتقاعد. لهذا أنصح كثير بإبسون.
بالتوفيق عزيزتي. 
الرجاء إرسال لي موقع الأستوديو عشان أزورك و أيضا لدينا خدمات جديدة ممكن تفيدك تضيفيها للأستوديو و تدر أرباح عليك و شكرا

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله

    مدونتك مرة روعه واستفدت منها
    عندي كم سؤال الله يعافيك
    الطابعه العادية تفرق عن طابعه المجلة والابوم الحراري ؟
    والمقصود بالالبوم الحراري ؟
    ممكن تعطيني دورة في تصوير ؟؟

    ناوية افتح استديو ان شاء الله وش نصايحك في هالمجال دامك اكثر خبرة مستواي في التصوير جيد وجالسة اتعلم

    ردحذف
  2. أهلين عزيزتي.
    الطابعة العادية يمكن إستخدامها لعمل الألبوم الحراري أو المجلة و يمكن عمل التغليف أو الليمونيشن لإكسابها لمعه خارجية. و غذا توفرت طابعه إحترافية أو ميني لاب يكون أفضل جودة.
    بالنسبة للدورة حاليا أنا ما بأعطي إلا بالجبيل بسبب ظروف الموسم و لكن سيتم طرح دورات قريبا لي في الخبر.
    بالنسبة للأستوديو بالتوفيق و كوني أمينة على صور الناس. ترى الدنيا دوارة و شكرا

    ردحذف
  3. والله روعه ماقصرتي في وقت
    قلت شيمة البعض في إعطائنا معلومة واحدة
    وهذا من شيمك واخلاقك العالية

    ردحذف
  4. الطابعة العادية يمكن إستخدامها لعمل الألبوم الحراري أو المجلة و يمكن عمل التغليف أو الليمونيشن لإكسابها لمعه خارجية.

    كيف الله يجزاك خير ؟

    ممكن التواصل عبر الايميل؟

    ردحذف
  5. عزيزتي السيدة ام وسام
    لدي طابعة ابسون 4880
    قياس a2
    المشكلة في هذه الطابعة انها تتوقف عن العمل بعد فترة وتكون بحاجة لبرنامج اعادة تصفير للقطع والحساسات الموجودة بها
    وهي عندي متوقفة الان ولم اجد هذا البرنامج في اي موقع مفتوح لو لديك اي معلومات الرجاء ارسالها لي لمساعدتي بحل المشكلة
    ghazwanhankol@hotmail.com

    ردحذف

شاركونا رأيكم...أم وسام